منتديات الديرة كوول
مرحبا بكم في منتديات الديرة كوول
--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--

لإظهار المنتديات و الاقسام المخفية يرجى التسجيل او الدخول
--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--_--

مع تحيات ادارة واعضاء المنتدى

منتديات الديرة كوول

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرمش الحساس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 30
العمر : 21
بلدك : البحرين
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-01-26, 2:35 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الصحة

انشاءلله بخير

انزين الموضوع باين من العنوان


------------------------------------------------

يلا اول لغز هو :

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟

يلا اللغز الثاني هو :
ماهو الشيء الذي كلما كثر لدينا غلا وكلما قل رخص ؟



يلا اللغز الثالث هو :
ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟
يلا اللغز الرابع هو :
امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟



يلا اللغز ما قبل الاخير و هو اللغز الخامس :
ما هو الشـيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟



يلا اللغز الاخير و هو اللغز السادس :
ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟




----------------



ارجو ان ما يصير غش
فكما قال المثل ( من غشنا .. فليس منا )

يلا سلااام انتظر الاجوبة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامل المشرق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 170
العمر : 21
بلدك : البحرين
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-01-27, 1:01 am

يلا اول لغز هو :

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟
الكفن




يلا اللغز الثاني هو :


ماهو الشيء الذي كلما كثر لدينا غلا وكلما قل رخص ؟
ما ادري بس يمكن البيزات





يلا اللغز الثالث هو :



ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟
الماء

يلا اللغز الرابع هو :



امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟
اذا اهي عقيم شلون عندها بنت




يلا اللغز ما قبل الاخير و هو اللغز الخامس :


ما هو الشـيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟
السيارة




يلا اللغز الاخير و هو اللغز السادس :



ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟
بيت الشعر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الامل
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 213
العمر : 21
بلدك : البحرين
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-01-27, 1:51 am

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟
الكفن


ماهو الشيء الذي كلما كثر لدينا غلا وكلما قل رخص ؟

التقود

ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟
الماء


امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟
هي عقيم شلون عندها بنت


ما هو الشـيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟
السيارة


ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟
بيت الشعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامل المشرق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد المساهمات : 170
العمر : 21
بلدك : البحرين
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-01-27, 5:39 pm

يلا خيو " الرمش الحساس "

نحارس الإجابات ابي اعرف من الشاطر فينه

تحياتي : الامل المشرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حاميها حراميها
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 238
العمر : 23
بلدك : ابوصيبع المقدسة
نقاط : 115
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-01-29, 5:57 pm

يلا اول لغز هو :

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟
الكفن







يلا اللغز الثاني هو :




ماهو الشيء الذي كلما كثر لدينا غلا وكلما قل رخص ؟
العقل






يلا اللغز الثالث هو :






ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟
الماء


يلا اللغز الرابع هو :






امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟
اذا اهي عقيم شلون عندها بنت





يلا اللغز ما قبل الاخير و هو اللغز الخامس :




ما هو الشـيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟
السيارة





يلا اللغز الاخير و هو اللغز السادس :






ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟
بيت الشعر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abusaiba.hooxs.com
الرمش الحساس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 30
العمر : 21
بلدك : البحرين
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: 6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين   2009-02-01, 3:34 pm

يلا اول لغز هو :

ماهو الشيء الذي لا تحب ان تلبسه وإذا لبسته لا تراه ؟

الجواب هو الكفن


يلا اللغز الثاني هو :


ماهو الشيء الذي كلما كثر لدينا غلا وكلما قل رخص ؟

الجواب هو العقل


يلا اللغز الثالث هو :



ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟


الجواب هو المبتدا


يلا اللغز الرابع هو :



امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟

الجواب هو الام عقيم لا تنجب اطفال فكيف لها بابنة ؟


يلا اللغز ما قبل الاخير و هو اللغز الخامس :


ما هو الشـيء الذي يمشي و يقف وليس له أرجـل ؟

الجواب هو الساعة


يلا اللغز الاخير و هو اللغز السادس :



ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ؟


الجواب هو بيت الشعر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
6 الغاز و اللي يجاوب يكون الشااطر بين كل هالموجوديين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الديرة كوول :: منتدى التسلية والمرح :: منتدى الالغاز-
انتقل الى: